شاهد.. لوفرين يمازح محمد صلاح: بطئ كعادتك.. هناك طابور في الإنتظار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد.. لوفرين يمازح محمد صلاح: بطئ كعادتك.. هناك طابور في الإنتظار

التقطت عدسات تليفزيون ليفربول مشهدًا من مواقف ثنائي الفريق، المصري محمد صلاح والكرواتي لوفرين، في الطائرة خلال إستعدادهما للسفر إلى صربيا، اليوم الاثنين، لمواجهة النجم الأحمر غدا ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى دورى أبطال أوروبا .

ومن المعروف أن لوفرين هو الصديق المقرب لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، والذي مازحه في الطائرة قائلا ً: بطيء كعادتك، هناك طابور في الانتظار"، حيث انه أخذ بعضًا من الوقت في تنظيم حقائبه ومكان جلوسه في الطائرة بينما انتظره لوفرين واقفًا الأمر الذي أبطأ حركة المارين في الطائرة.


الجدير بالذكر ان ليفربول يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الايطالى ، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. لوفرين يمازح محمد صلاح: بطئ كعادتك.. هناك طابور في الإنتظار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق