«تنسيقية شباب الأحزاب»: سنقدم في منتدى الشباب توصيات لحسن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عمرو عزت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن كلمة الرئيس السيسي حول خطورة مواقع التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الماضية والخوف منها على مستقبل البلاد العربية، مهمة للغاية لأن مواقع التواصل الاجتماعي تضم قطاعا كبيرا جدا من الشعب المصري، مؤكدا أن تنسيقية شباب الأحزاب تثمن موقف الرئيس من مواقع "السوشيال ميديا".

وأكد "عزت" لـ«الهلال اليوم» أن تنسيقية شباب الأحزاب ستقدم مجموعة من التوصيات والرؤى بشأن حسن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق التوازن في استخدام هذه المواقع بما لا يضر الأمن القومي، مشيرا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل خطرا حقيقيا على المنطقة العربية خاصة بعد تفحش استخدامها في البلاد العربية.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن تشكيل لجنة قومية لمناقشة الاستخدام الإيجابي لمواقع التواصل الاجتماعي بما يخدم الأمن القومي يقلل من مخاطر تلك المواقع التي باتت تمثل خطرا فجا وضخما على مستقبل الشعوب العربية، لافتا إلى أن اللجنة ستقدم دراسة كاملة وواضحة حول أسباب الظاهرة وطرق معالجتها فضلا عن تلقي المقترحات المختلفة من مختلف الفئات العمرية بشأن الاستخدام الجاد والصحيح.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جلسة مواقع التواصل الاجتماعي "تنقذ أم تستعبد مستخدميها" في اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، بتشكيل لجنة قومية أو مجموعة بحثية قومية لمناقشة تعظيم الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تنسيقية شباب الأحزاب»: سنقدم في منتدى الشباب توصيات لحسن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق