الاهلي المصري يكشف عن برنامج تدريباته في تونس قبل ملاقاة الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كشف المدرب نادي الأهلي عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم في رحلته إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي في إياب الدور النهائي لدوري رابطة الأبطال الجمعة المقبل بملعب رادس.

وقال إن الفريق سيغادر القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء ويؤدي تدريبه   الأول في مساء نفس اليوم في تونس، ويستمر التدريب في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها، وسيكون التدريب مغلقًا في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

 

وأضاف أن الحصة التدريبية  الأخيرة  للفريق ستكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الكاف.

وقبل هذا المران بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدير الفني للأهلي ،كارتيرون وحسام عاشور، كابتن الفريق.

وأكد مدرب فريق الاهلي  أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص، وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة التي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاهلي المصري يكشف عن برنامج تدريباته في تونس قبل ملاقاة الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق