قياس | نتائج القدرات بالسجل المدني ورقم الهوية “qiyas.sa” استعلام قياس النتائج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قياس | نتائج القدرات بالسجل المدني ورقم الهوية “qiyas.sa” استعلام قياس النتائج من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

كشف مركز قياس، عن نتائج اختبارات القدرات العامة الورقي “الفترة الأولى” وذلك عبر موقعها الإلكتروني، حيث أكد مركز القياس أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات الإطلاع على نتائج اختبارات القدرات العامة، من خلال الدخول بالبيانات الخاصة بالطالب والمسجلة في الموقع من خلال الرابط التالي (هنا) ثم الحصول على النتيجة بشكل كامل ومفصل.

حيث إن اختبار القدرات العامة، هو اختبار يعمل على قياس القدرات التحليلية والاستدلالية الهامة لكافة الطلاب والطالبات، كما إنه يركز على معرفة القابلية من أجل التعلم ويتم تقديمه في مركز قياس باللغة العربية الرسمية في المملكة العربية السعودية.

حيث إن اختبار القدرات العامة، هو قياس موحد لكافة طلاب السنة الثانية والثالثة من المرحلة الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية، حيث يساعد الجهات التعليمية من اختيار الطلاب الأكثر قدرة من أجل متابعة وتلبية متطلبات الدراسة في كافة الجهات في الفترة المقبلة.

نتائج القدرات بالسجل المدني

حيث يعمل اختبار قدرات القياس على معرفة القابلية للتعلم بالنسبة للطالب أو الطالبة المشاركة في الاختبار، وذلك بغض النظر عن البراعة الخاصة في موضوع معين خاص بها في المرحلة التعليمية، كما يساعد في معرفة القدرة على فهم المقروؤ والقدرة على إدراك العلاقات المنطقية.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قياس | نتائج القدرات بالسجل المدني ورقم الهوية “qiyas.sa” استعلام قياس النتائج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق