السيسي يتحدث عن علاوة الموظفين هذا العام ويعلق على أزمة البطاطس (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السيسي يتحدث عن علاوة الموظفين هذا العام ويعلق على أزمة البطاطس (فيديو)

كتبت - سمر سيد

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى ضرورة وضع حلول لبناء 250 ألف فصل من أجل تطوير التعليم والتى تحتاج 130 مليار جنيه.

وأضاف الرئيس السيسى خلال مداخلة له بجلسة كيف تبنى قادة المستقبل في ثالث أيام منتدى شباب العالم بشرم الشيخ  موجها حديثة للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط  :  طيب الـ 130 مليار يادكتورة أقول كلام صعب خصموا من الوزارات كلها ، أقول كلام أصعب مش هنطلع علاوة دورية السنة دى للموظفين فى مصر".

وتابع : عايزين تبنوا بلدكم وتبقوا دولة ذات قيمة ولاهندور على البطاطس ، خلوا بالكم من بلدكم ".

أوضح الرئيس السيسي، خلال مداخلة له بجلسة خاصة لوزيرى التربية والتعليم والتعليم العالى يستعرضا خلالها دور التعليم فى إعداد قادة المستقبل، أن وزارة التربية والتعليم بحاجة إلى 130 مليار جنيه، وذلك لبناء 250 ألف فصل، لحل كثافة الفصول المدرسية وتخفيضها إلى 40 طالب في الفصل.

وأشار الرئيس السيسي، إلى ان هناك 700 ألف طالب يلتحق بالمدرسة سنوياً، وهم بحاجة إلى حوالي 28 ألف فصل، كما أشار إلى عدم قيام المجتمع بدوره في توعية المواطنين بضرورة تحديد النسل، قائلاً: " مين يقولي أنا أحل المسائل دي ازاي".

وتابع قائلاُ: "خلي بالكم من بلادكم، البلاد مبتتبنيش كده، بتتبني بالمعاناة ".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يتحدث عن علاوة الموظفين هذا العام ويعلق على أزمة البطاطس (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق