سفير مصر ببيروت: مهتمون بسرعة تشكيل الحكومة حرصًا على استقرار لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد سفير مصر لدى لبنان نزيه النجاري، أن هناك اهتماما مصريا بتشكيل الحكومة اللبنانية في أسرع وقت ممكن، معربا عن أمله في أن تتكلل الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، بالنجاح في تأليف الحكومة في أقرب فرصة، حرصا على استقرار لبنان.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها السفير النجاري عقب اللقاء الذي عقده مع مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بمقر دار الفتوى ظهر اليوم.
وقال السفير المصري: "نحن دائما على تشاور وتنسيق مع سماحة المفتي، لأن هناك تعاونا كبيرا بين دار الفتوى في لبنان وبين مصر والأزهر الشريف ودار الإفتاء في مصر، وقد كان في زيارة مؤخرا إلى مصر لحضور اجتماعات مجلس أمناء ودور الإفتاء الذي كان منعقدا في مصر، وهناك أيضا أهمية للتشاور في ما يتعلق بأمور كثيرة في لبنان، ومنها مرحلة تأخير تشكيل الحكومة".

وأضاف: "اغتنم فرصة وجودي هنا لأتمنى للبنان أن ينجح في سرعة تشكيل الحكومة، وقد كانت هناك رسالة مؤخرا من القيادة المصرية للرؤساء والقيادات السياسية في لبنان بضرورة العمل على التعجيل بتشكيل الحكومة من أجل استقرار لبنان والإسهام بشكل أو بآخر في استقرار المنطقة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير مصر ببيروت: مهتمون بسرعة تشكيل الحكومة حرصًا على استقرار لبنان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق