السيسي: الشعب المصري لن يمانع تحرك قواته لدعم أمن أشقائنا بالخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: الشعب المصري لن يمانع تحرك قواته لدعم أمن أشقائنا بالخليج من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

السيسي: الشعب المصري لن يمانع تحرك قواته لدعم أمن أشقائنا بالخليج

الأخبار المتعلقة
* أبطال ماراثون منتدى شباب العالم ل"الوطن": الرئيس أشاد بنجاحنا
* جاد مشارك بماراثون منتدى شباب العالم: السيسي قطع مسافة 5 كم بالدراجة
* مستشار الأمن القومي الأمريكي: سنمارس أقصى أنواع الضغط على إيران
* وكيل الأزهر يستقبل المشاركين في ملتقى الأمن القومي العربي
أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن أمله بأن تلتزم إيران بعدم التدخل في شؤون الغير، مؤكدا أن مصر لن تسمح بالمساس بالأمن القومي العربي، خاصة في منطقة الخليج.
وأضاف السيسي، خلال لقائه مراسلي الصحف الأجنبية في مصر، أنه إذا ما تعرض أمن الخليج للخطر أو أي تهديد مباشر، سيقبل الشعب المصري كله وليس فقط الرئيس بتحريك قواته لدعم الأشقاء، حسبما أفادت "سكاي نيوز" في خبر عاجل لها منذ قليل.
وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين ل160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.
وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: الشعب المصري لن يمانع تحرك قواته لدعم أمن أشقائنا بالخليج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق