نقيب الصحفيين: تطور كبير في مستوى جلسات منتدى الشباب مقارنة بالعام الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نقيب الصحفيين: تطور كبير في مستوى جلسات منتدى الشباب مقارنة بالعام الماضي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نقيب الصحفيين: تطور كبير في مستوى جلسات منتدى الشباب مقارنة بالعام الماضي
نور رشوان نشر في الشروق الجديد يوم 06 - 11 - 2018

أشاد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بالنسخة الثانية من منتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ.
وقال في تصريحات لبرنامج «صباح البلد»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، إن «هناك تطور كبير حدث في مستوى الجلسات خلال النسخة الحالية مقارنة بالنسخة الماضية»، مشيرًا إلى جلسة «أجندة 2063: إفريقيا التي نريدها»، وأهميتها للشباب المصري والإفريقي بشكل عام.
وأضاف أن «هذا المنتدى يعد بمثابة تجربة مهمة، يتم خلالها مناقشة أفكار جديدة لابد وأن يكون الشباب والمجتمع بصفة عامة على وعي بها؛ لأن المجتمع لا يقوم على فئة واحدة فقط».
وأوضح أنه «تم خلال جلسات المنتدى مناقشة قضايا هامة وحيوية، كان لابد من التركيز عليها؛ لإعادة صياغة مستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة».
وتختتم فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف دول العالم، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن استمرت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقيب الصحفيين: تطور كبير في مستوى جلسات منتدى الشباب مقارنة بالعام الماضي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق