صورة / بعثة الأهلي تصل تونس، ومراسلة إحتجاجيّة تطالب إتحاد الكرة بالتدخل لدى "الكاف"... التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت منذ قليل من اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 بعثة نادي الأهلي المصري إلى مطار تونس قرطاج الدولي وسط حراسة أمنية مشددة استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن جهة أخرى أكد الموقع الرسمي للأهلي المصري أن ادارة الفريق أرسلت خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف » بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء المدرب باتريس كارتيرون لجلسة استماع.

 

وطلب نادي الأهلي من الاتحاد المصري التقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يستند خلالها على شكوى تتضمن دهشته -كما جاء في بلاغ الأهلي- من ايقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدوّنه حكم المباراة ولم ينذره، معتبرا أن شريط المباراة لم يتضمن أي إدانة له.

 

وأشار نادي الأهلي الى أن حادثة قطع اللاعب قميصه هي سلوك غير رياضي تم محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات.

 

وعبّر الأهلي عن استغرابه من فرض غرامة مالية طالما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك.

 

وواصل البلاغ المحتج ليؤكد أن استدعاء كارتيرون لجلسة استماع أمر غير مفهوم مشيرا الى أنه هو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صورة / بعثة الأهلي تصل تونس، ومراسلة إحتجاجيّة تطالب إتحاد الكرة بالتدخل لدى "الكاف"... التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق