رسالة قطر للعالم بالتزامن مع فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينما تنظم مصر النسخة الثانية من منتدى شباب العالم لدعم الابتكار والتنوير ونشر السلاح والتآخي، كشفت قطر عن رسالتها الواضحة إلى العالم من خلال تكريم مبارك العجي المصنف دوليا على قوائم الإرهاب والقيادي بتنظيم القاعدة.

ففي الوقت الذي وجه فيه الرئيس السيسي رسالة واضحة من شرم الشيخ بمنتدى شباب العالم، تؤكد أهمية احترام الدول لأمن المنطقة العربية والخليجية، ومؤكدا أن الشعب المصري قبل قيادته السياسية وقواته المسلحة حريصين على أمن المنطقة والوقوف إلى جانب أي دولة خليجية تتعرض للخطر..

نشر العجي، الذى ينتمى لتنظيم "القاعدة"، على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورا التقطت له في السباق الأخير الذي كرمته فيه الحكومة القطرية في 6 أكتوبر الماضي.

وكتب القيادى بتنظيم القاعدة: "حصلت على المركز الثاني بعد طيحة صغيرة، والحمد لله قدرت أعوض ويستاهل أخوي مروان الجلهم المركز الأول".

الجدير بالذكر، أن العداء القطرى متهم بانضمامه فى صفوف تنظيم القاعدة، وتمويل الجماعات المتطرفة، وأعلنت الدوحة في 22 مارس الماضي أنه مطلوب لديها، إلا إنه لا يزال يمارس أنشطته بشكل طبيعي، بل وتكرمه الحكومة القطرية.

انطلقت فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم خلال الفترة من 3 - 6 نوفمبر الجاري في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من 156 دولة حول العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسالة قطر للعالم بالتزامن مع فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق