بعد تجاوز حرس الحدود.. رقم جديد لنادي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي الزمالك في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة رقم 11 على التوالي، بعد الفوز على فريق حرس الحدود أمس بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبروت ضمن منافسات الجولة رقم 13 من الدوري المصري الممتاز.


وكانت آخر هزيمة للزمالك أمام فريق النجوم بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت يوم 27 أغسطس 2018، ضمن منافسات الأسبوع الرابع.


وتعد تلك المرة الأولى التي ينجح فيها الفارس الأبيض في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم لأكثر من 10 مباريات، منذ عام 2016، عندما لم يذوق الفريق الأبيض طعم الهزيمة لمده 14 مباراة متتالية في الفترة من 15 أكتوبر 2016 بعد الخسارة على يد فريق صن دوانز بطل جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016، حتى الخسارة من الأهلي يوم 29 ديسمبر 2016 بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي الزمالك فريق الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ 14.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد تجاوز حرس الحدود.. رقم جديد لنادي الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق