محافظ الإسماعيلية يؤكد دور جامعة سيناء في خدمة المجتمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ الإسماعيلية يؤكد دور جامعة سيناء في خدمة المجتمع

الاسماعلية - شهيرة ونيس

تنفيذًا لتحقيق رؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والاستراتيجية القومية لبناء مصر الجديدة وبناء الإنسان المصري، أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية على أهمية تفعيل دور الجامعات في خدمة وتنمية البيئة والمجتمع ودفع عجلة التنمية الشاملة على أرض مصر خلال تلك الفترة، من خلال استثمار إمكانيات الجامعة، وما لديها من خبرات وأبحاث علمية لخدمة مصر.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية للأستاذ الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء، والوفد المرافق له من أعضاء مجلس إدارة الجامعة والأساتذة المتخصصين.

وخلال اللقاء الذي حضره كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، تم استعراض ومناقشة سبل تعزيز ودعم أوجه التعاون فيما بين المحافظة والجامعة لدفع عجلة التنمية الشاملة على أرض الإسماعيلية وتوابعها في مختلف محاور التنمية.

كما تم الاتفاق على عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات الموسعة بحضور نخبة من الأساتذة والمتخصصين لتفعيل دور الجامعة في خدمة القطاع الزراعي بشرق قناة السويس وتنمية مشروعات الاستصلاح الزراعي شرق الإسماعيلية بالتزامن مع ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية لتنمية محور قناة السويس، وبما يساهم إلى حد كبير في تشجيع الاستثمار بالمنطقة، وخلق المزيد من فرص العمل.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الإسماعيلية يؤكد دور جامعة سيناء في خدمة المجتمع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق