محافظ البحيرة يلتقي 36 مواطنًا في لقائهم الأسبوعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ البحيرة يلتقي 36 مواطنًا في لقائهم الأسبوعي

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل مع المواطنين للتعرف منهم على احتياجاتهم ومطالبهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.

 

والتقى اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بـ 36 مواطنًا من مواطني المحافظة تنوعت مطالبهم ومشاكلهم حسب حالة كل مواطن وظروفه، وذلك من خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بحضور المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام ووكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي ومسؤولي المرور ومجمع المواقف ورؤساء الوحدات المحلية ومديري عام أدارت الشؤون المالية والإدارية والقانونية والرقابة والمتابعة بالديوان العام.

 

والتقى محافظ البحيرة، بالمواطنين، وحرص على مقابلة كل مواطن على حده والحديث معه والعمل على إنهاء مشكلته، وكلف بالتنسيق مع الحاضرين من الجهات المعنية لحل شكواهم كل فيما يخصه.

 

ووافق محافظ البحيرة على صرف مساعدات ماليه لعدد 22 مواطن وأحال طلب واحد مقدم لمديرية التربية والتعليم، وكذا إحالة عدد 3 طلبات مقدمه لمديرية الصحة بالإضافة إلى عدد 3 طلبات لإدارة المرور و4 طلبات لمجلسي مدينة دمنهور وكفر الدوار وعدد 4 طلبات للتأمينات الاجتماعية والتنظيم والإدارة، وذلك لبحث تلك الطلبات والعمل على إيجاد الحلول السريعة والفورية لها.

 

 

 


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحيرة يلتقي 36 مواطنًا في لقائهم الأسبوعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق