الجامعة العربية تنظم اجتماع الملكية الفكرية والشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجامعة العربية تنظم اجتماع الملكية الفكرية والشباب

في إطار التعاون المستمر بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، تعقد إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية الاجتماع الإقليمي حول الملكية الفكرية والشباب، بمشاركة عدد من شباب المخترعين والمبتكرين في شتى المجالات، وذلك يومي 7و8 من الشهر الحالي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

يعكس هذا الاجتماع دور جامعة الدول العربية في تشجيع الشباب وتهيئة البيئة المناسبة لرعاية الموهوبين حيث يهدف إلى نشر الوعي من أجل تعزيز احترام حقوق الملكية الفكرية.

ويهدف الاجتماع إلى تشجيع شباب المخترعين في الدول العربية من اجل تحفيزهم لتسويق اختراعاتهم ودعم ابتكاراتهم للمساهمة في بناء اقتصاد معرفي مستدام.

إن تمكين الشباب في المنطقة العربية في عالم الملكية الفكرية هو ضمان لإسهامهم في مجالات النفاذ إلى نظام الملكية الفكرية واستخدامه للاستفادة من أصوله الإبداعية والابتكارية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

سيشارك في هذا الاجتماع ممثلو الدول العربية شباب المخترعين والمبتكرين ورواد الأعمال وخبراء المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجامعة العربية تنظم اجتماع الملكية الفكرية والشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق