بالصور.. "العبسي" تزور مصابى العمليات الإرهابية بسيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. "العبسي" تزور مصابى العمليات الإرهابية بسيناء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

بالصور.. "العبسي" تزور مصابى العمليات الإرهابية بسيناء
دعاء سعيد نشر في الصباح يوم 06 - 11 - 2018

قامت اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسي، بزيارة مصابي العمليات الإرهابية في سيناء من أبطال القوات المسلحة ،والذين أصيبوا أثناء أداء واجبهم الوطنى ويخضعون لتلقي العلاج بمستشفي القوات المسلحة بالمعادي.
ووجهت الدكتورة منال العبسي الشكروالتقديرلشهداء وأبطال القوات المسلحة الذين قدموا حياتهم فداء الوطن، قائلة: "من الواجب علينا أن نزور ابطال مصر ونطمئن على صحتهم ونؤكد لهم بأن جموع الشعب المصرى تقف خلفهم وتدعمهم وتثمن تضحياتهم" .
وقالت العبسي في بيان لها مصر لم ولن تنسى شهدائها والمحاربون القدامى حتى بعد مضى 45 عاما على حرب أكتوبر المجيدة ، الأمر الذي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تأكيده بإعتباره عقيدة مصرية أصيلة ليست بجديدة وان مضى السنوات أو العقود أو سقوط المزيد من الشهداء الأبرار لن ينسينا فى يوم من الأيام ما قدمه هؤلاء الأبطال من بطولات لتحرير وطنهم .
وأضافت «العبسي» أن ما شعرت به من رجال العسكرية المصرية الذين شاركوا في نصر أكتوبر العظيم نابع من اخلاصهم للوطن ، مؤكده علي أنهم لا يزالوا قادرين على العطاء السياسي والعسكري والفكري والمجتمعي لحفظ وطنهم الغالى من اى تهديدات ومع انه ومن المعروف ان حالة الحرب ينتج عنها حالة من الشفافية إلا أن كافة أبطال القوات المسلحة المصابين اثناء حرب أكتوبر او العمليات الارهابية لم تمر بحالة من الضعف النفسي، حتى في حالة الإصابة والجروح الخطيرة ، بل إن روحهم المعنويه مرتفعه الى عنان السماء
وأشارت رئيس اللجنة النوعية للمرأة، على أن المصابون أكدوا إصرارهم للعودة مرة أخري للعمل في سيناء وتطهيرها من الجماعات الإرهابية والثأر لزملاءهم الشهداء الذين اغتالتهم يد الإرهاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. "العبسي" تزور مصابى العمليات الإرهابية بسيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق