السيسي: لا أريد صوتا مؤيدا لي وإنما أريده لمصر وأمنها واستقرارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: لا أريد صوتا مؤيدا لي وإنما أريده لمصر وأمنها واستقرارها من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

السيسي: لا أريد صوتا مؤيدا لي وإنما أريده لمصر وأمنها واستقرارها

الأخبار المتعلقة
* عاجل| الرئيس السيسي يستقبل نظيره السوداني في مطار شرم الشيخ
* السيسي: مواجهة تحدياتنا لا يكون بتغيير القيادة وإنما بالتكاتف
* "مستقبل وطن": السيسي وضح المفاهيم المغلوطة عن مصر للإعلام الأجنبي
* السيسي: طبيعي أن تكون هناك أزمة أو زيادة أسعار في ظل الأوضاع الراهنة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه لا يريد صوتا مؤيدا له، وإنما يريد الصوت المؤيد لمصر وأمنها واستقرارها، من خلال دراسة الإعلام للملفات بصورة مستفيضة، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يتوافر حاليا.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال لقائه المراسلين الأجانب على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، "كنت أرى الكاتب الراحل هيكل هو فقط الذي يتناول موضوعاته بعمق شديد".
وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين ل160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.
وتضمنت فعاليات المنتدى، للمرة الأولى، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.
وضمّ جدول الجلسات، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: لا أريد صوتا مؤيدا لي وإنما أريده لمصر وأمنها واستقرارها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق