وزير التعليم يضع حجر أساس المدرسة اليابانية بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التعليم يضع حجر أساس المدرسة اليابانية بشرم الشيخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

وزير التعليم يضع حجر أساس المدرسة اليابانية بشرم الشيخ
يوسف السيناوي نشر في البوابة يوم 06 - 11 - 2018

وضع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، حجر أساس المدرسة اليابانية بحي النور في مدينة شرم الشيخ، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عقل، وعضو مجلس النواب عن دائرة شرم الشيخ عطية موسى، وعدد من القيادات التنفيذية.
يشار إلى أن اللواء خالد فوده، افتتح في 14 من أكتوبر الماضي، المدرسة اليابانية بطور سيناء، يرافقه اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة، ولفيف من القيادات التعليمية والشعبية والأمنية.
وأكد "فودة"، دعمه الكامل للمدرسة، قائلًا: "لا يصح حرمان جنوب سيناء من تعليم متميز تنعم به المحافظات الأخرى، ومن ثم كنا حريصين كل الحرص على دخول المدرسة اليابانية، الخدمة هذا العام، وقررنا المساهمة بنسبة 50% من قيمة المصروفات المحددة من الوزارة، بواقع 5 آلاف جنيه لكل طالب مُتقدم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التعليم يضع حجر أساس المدرسة اليابانية بشرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق