ندوة عن كيفية الدراسة بالجامعات الأمريكية بمكتبة دمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ندوة عن كيفية الدراسة بالجامعات الأمريكية بمكتبة دمنهور

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، بالتعاون مع شبكة Education USA التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية، ندوة تعريفية بقاعة المؤتمرات بالمكتبة، استهدفت الطلاب الجامعيين بمحافظة البحيرة، للتعرف على كيفية الاستفادة من الدراسة في الجامعات الأمريكية، والحصول على المنح الدراسية للتعليم بها.

وحاضرت بالندوة أسماء لاشين المستشارة بالشبكة، أكدت على عدة خطوات لا بد أن يحرص على اتخاذها الطالب الجامعي، قبل الذهاب للدراسة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها البحث عن الجامعة المناسبة له، والحصول على منحة دراسية منها لتتكفل بمصاريف الإقامة للطالب.

وأشارت لاشين، إلى أهمية الحصول على تأشيرة الدخول إلى أمريكا، ومعرفة الشرط الأساسي هل مسموح بالعمل لطالب بجانب الدراسة، حيث هناك التأشيرات التي تسمح بالعمل لمدة 20 ساعة إداريا داخل الجامعة التي يدرس بها الطالب.

وأضافت لاشين، أن هناك العديد من المميزات لطلاب الجامعيين في الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، منها جودة التعليم بالجامعات، بالإضافة لدخول الجامعات الأمريكية في تصنيفات عالمية من حيث الكفاءة، والاستفادة من التعامل مع جنسيات وثقافات مختلفة بذات مكان الدراسة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ندوة عن كيفية الدراسة بالجامعات الأمريكية بمكتبة دمنهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق