وزيرة التضامن:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة التضامن: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

وزيرة التضامن:
العمل التطوعي فرصة الشباب لتغيير العالم إلي الأفضل

قالت وزيرة التضامن الاجتماعي, غادة والي: إن التطوع هو فرصة الشباب لتغيير العالم إلي الأفضل, مؤكدا أهمية العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع كمسئولية مجتمعية للشباب;
إيمانا بأهميته ودوره الفعال إلي جانب تواجد العديد من التطبيقات المنتشرة علي مستوي دول العالم والتي تساعد علي تنظيم فكرة التطوع والتبرع.
جاء ذلك في كملتها التي ألقتها أمس خلال جلسة العمل التطوعي بعنوان( العمل التطوعي نحو مجتمع أكثر مسئولية) ضمن فعاليات اليوم الثاني للمنتدي, بحضور مجموعة من الشباب أصحاب التجارب المتميزة في العمل التطوعي في مصر والعالم.
وأشارت في كلمتها إلي مبادرة( بينا) بالوزارة والتي تستهدف تدريب المتطوعين علي رفع كفاءة الخدمات في دور الرعاية الاجتماعية ومساعدة المؤسسات لتطبيق معايير الجودة; لتحسين أوجه الرعاية المقدمة في هذه الأماكن, مؤكدة دور المتطوعين المهم; حيث إنهم شركاء عمل في التنمية.
وقالت: إنه تتم إتاحة فرص التطوع بالبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة من خلال الموقع الرسمي لها, كما قدمت الوزارة العديد من البرامج لاستغلال طاقات المتطوعين.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة التضامن: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق