أخبار تونس/ اريانة: حجز 3,5 طن من السميد المدعم بالمنيهلة


0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اريانة: حجز 3,5 طن من السميد المدعم بالمنيهلة


تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية باريانة اليوم الثلاثاء من ضبط شاحنة محملة بنحو 3,5 اطنان من السميد المدعم بمنطقة الرفاه بالمنيهلة من ولاية اريانة بدون فواتير، وذلك بالتعاون مع الحرس الوطني، وفق ما افاد به المدير الجهوي للتجارة باريانة الحبيب الجلاصي مراسلة (وات) بالجهة.
اضاف الجلاصي انه "تم حجز كميات من مادة السميد المدعم التي كان صاحبها يعتزم المضاربة بها واتخاذ الاجراءات القانونية بشانه وتحرير محضر عدلي في الغرض مع استصدار امر باعادة ضخ الكميات المحجوزة من مادة السميد المدعم بالمسالك القانونية" .
من جهة اخرى، اكد المدير الجهوي للتجارة باريانة انه تم امس الاثنين "الكشف عن مخزن عشوائي بمنطقة رواد عمد صاحبه الى ذبح الدواجن في ظروف لا تستجيب لقواعد الصحة والسلامة"، لافتا الى ان "عملية غسل الدواجن كانت تتم باستعمال مياه سبخة اريانة المحاذية للمخزن ".
واشار الى قيام فرق المراقبة الاقتصادية "بحجز كميات هامة من الدواجن غير صالحة لاستهلاك واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار تونس/ اريانة: حجز 3,5 طن من السميد المدعم بالمنيهلة
 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : تورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق