استخراج 94 ورقة ثبوتية مجانية لغير القادرين في مركز نخل بوسط سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استخراج 94 ورقة ثبوتية مجانية لغير القادرين في مركز نخل بوسط سيناء

كتب - بوابة روز اليوسف

أكدت نوال سالم مديرة فرع المجلس القومي للسكان في شمال سيناء أن الحملة التي قام بها الفرع لاستخراج الأوراق الثبوتية الرسمية مجانا للمواطنين في مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء أسفرت عن استخراج عدد 94 ورقة ثبوتية.

وأوضحت سالم، أن هذه الحملة هي الثامنة التي نظمها فرع المجلس بالتعاون مع محافظة شمال سيناء ومديريتي الأمن والصحة ومصلحة الأحوال المدنية في وزارة الداخلية ومشايخ القبائل، وذلك لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين غير القادرين في مختلف مناطق المحافظة .. مشيرة إلى أنه سبق تنفيذ 7 حملات لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين المستحقين في منطقة وسط سيناء والمنقولين من رفح والشيخ زويد والمقيمين في تجمعات غرب العريش وبئر العبد خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أنه تم خلال الحملة اليوم استخراج 24 وثيقة تصادق على الزواج و70 وثيقة ساقط قيد واستخراج شهادة ميلاد لأول مرة، وذلك بالمجان للمستحقين المقيمين في مختلف تجمعات وقرى مركز نخل بوسط سيناء.

كان محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة قد صدق على صرف مبلغ 26 ألفا و400 جنيها لفرع المجلس القومى للسكان لاستخراج الأوراق الثبوتية والرسمية للمواطنين المستحقين والغير قادرين والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالمجان.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استخراج 94 ورقة ثبوتية مجانية لغير القادرين في مركز نخل بوسط سيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق