وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يستقبل وفد لدعم المشروعات الصغيرة "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يستقبل وفد لدعم المشروعات الصغيرة "صور"

استقبل اليوم المهندس محمد إسماعيل الزواوي وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة الدكتور عبد الرشيد غانم رئيس بحوث صحة الحيوان والمشرف على مكتب نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة ومنسق مكون الألبان للمشروع والوفد الإيطالي المرافق له بحضور الدكتور حسنى عباس مدير مديرية الطب البيطري والمهندس كامل سيف النصر مدير إدارة الإنتاج الحيواني ومهندسو الإدارة.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الزراعة ومديرية الطب البيطري بالبحيرة وتبنى المحافظة لتنمية المشروعات الصغيرة بالتنسيق مع شركة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الزراعي (OAFD).

ومن المقرر تطوير ثلاثة مراكز لتجميع الألبان ومصنع بحيث يصل المنتج النهائي للحصول على شهادة الجودة، لتصدير عدد نوعين من أنواع الجبن وتسليم كل مركز تجميع جهاز للكشف عن صلاحية وجودة الألبان الواردة للصنيع، بالإضافة إلى اعتماد وزارة الزراعة مبلغ 15 مليون جنيه، كدعم لمثل هذه المشروعات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يستقبل وفد لدعم المشروعات الصغيرة "صور" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق