الدفاع العراقية: لا خطر لعصابات داعش المتواجدة بسوريا على الحدود العراقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الدفاع العراقية: لا خطر لعصابات داعش المتواجدة بسوريا على الحدود العراقية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية، اللواء تحسين الخفاجي، اليوم الخميس، أنه ليس هناك خطرا يهدد الحدود العراقية السورية والداخل العراقي من عصابات (داعش) الإرهابية الموجودة في سوريا.
وأوضح الخفاجي، في تصريحات أوردتها قناة "الإخبارية" العراقية، أن "القوات العراقية منتشرة على طول الشريط الحدودي من منطقة القائم وحتى مدينة الموصل"، لافتا إلى "تواجد عصابات داعش داخل سوريا بعمق 30 كم".
وأضاف أنه "تم بناء ساتر ترابي مجهز بكاميرات مراقبة حرارية على الحدود العراقية السورية المشتركة"، مشددا أن "عناصر تنظيم داعش لا تستطيع القيام بأي عملية إرهابية، لتواجد القوات الأمنية التابعة لقيادات الفرق الأولى والسابعة والثامنة، وقيادة عمليات الجزيرة بكثافة".
وتابع "إن هناك خططا عسكرية مشتركة في وزارة الدفاع بالاتفاق مع الجانبين السوري والتركي لإحباط أي محاولة إرهابية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدفاع العراقية: لا خطر لعصابات داعش المتواجدة بسوريا على الحدود العراقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق