بدء ندوة "أسباب الطلاق وأثره على المجتمع" بحزب "مصر الثورة" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء ندوة "أسباب الطلاق وأثره على المجتمع" بحزب "مصر الثورة" (صور) من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

بدء ندوة "أسباب الطلاق وأثره على المجتمع" بحزب "مصر الثورة" (صور)
عادل نصار نشر في الصباح يوم 08 - 11 - 2018

انطلقت منذ قليل، ندوة "أسباب الطلاق وأثره على المجتمع" بمقر حزب "مصر الثورة" بجاردن سيتي، بمشاركة عدد كبير من المهتمين وأعضاء الحزب وعلى رأس الحضور اللواء مجدي عبدالحليم أمين تنظيم الحزب، والمستشار عبدالفتاح نصار المحامي بالنقض والإدارية العليا والمتخصص في شئون المرأة، والدكتور حسن سلامة أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتورة دينا الجندي مسئول أمانة المرأة بحزب مصر الثورة، ويدير الندوة الإعلامية رضوى العوضي.
ومن المقرر أن يتم خلال الندوة مناقشة انتشار ظاهرة الطلاق وتفكك الأسر في المجتمع المصري وطرق علاجها، وأيضا انتشار العنف اللفظي والجسدي، والاستخدام الخاطئ للسلطة من جهة الرجل، والتي تعمل على جلب المشاكل بين الزوجين، وتتسبب في الطلاق وانهيار العلاقة الزوجية.
كما سيتم مناقشة تأثير الطلاق على الأطفال الذين يتعرضون للتنشئة في بيئة سلبية قد تصيبهم بانهيار نفسي، والشعور بالنقص والضغينة ضد المجتمع، وكذلك التأثير على المرأة بسبب نظرة المجتمع لها أنها سهلة المنال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء ندوة "أسباب الطلاق وأثره على المجتمع" بحزب "مصر الثورة" (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق