معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول ممزوجة بشعر الحصان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول ممزوجة بشعر الحصان من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

كشف مشاركون في معرض لأدوات ومعدات الفروسية بدبي عن انتاج مجوهرات خاصة بالخيل وأخرى للفرسان يرتدونها أثناء السباقات.

ويقدم معرض (الفارس الدولي للخيل) في دبي مجوهرات ذهبية وتصاميم خاصة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، مزينة بشعر خيل طبيعي.

وأوضح مشاركون، أنه يتم الاستعانة بشعر خيول كبيرة في السن، وأخرى خرجت من نطاق السباقات، ومزجها بقطع مجوهرات يرتديها الفرسان.

ويحظى المعرض بتنوع عالمي من حيث المشاركات المتخصصة في مجال الفروسية من 18 دولة من بينها أمريكا وبريطانيا واسبانيا وأستراليا، إلى جانب الإمارات، والسعودية، والبحرين ، ولبنان.

وشهد المعرض للمرة الأولى عددا من المشاركات النسائية من السعودية، حيث تشارك سيدات أعمال مهتمات ومتخصصات في قطاع الفروسية.

وأطلقت مشاركات من المملكة تطبيقا ذكيا للهواتف المتحركة يخدم الفرسان ومحبي الخيل ويوفر مستلزمات الفروسية، ويوضح طرق التعامل مع الحصان.

وقال رشيد مبيض مدير معرض الفارس الدولي إن المعرض يتزامن مع انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي ويعتبر منصة لمنتجات الخيول والفروسية.

وأضاف: "يعد المعرض أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، ويسلط الضوء على أحدث العلاجات في مجال الطب البيطري المتعلق بالخيل، ويوفر كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية، وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول ممزوجة بشعر الحصان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق