عميد طب الإسكندرية: "فخورون بإنقاذ مريض تعرض لطعنة في القلب" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عميد طب الإسكندرية: "فخورون بإنقاذ مريض تعرض لطعنة في القلب" (فيديو)

قال الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية: إن الفريق الطبي الذي قام بإجراء عملية القلب في محافظة الإسكندرية، من أفضل الأطباء الموجودين، مشيرًا إلى أنه كان هناك سرعة استجابة من فريق الطوارئ في المستشفى ثم فريق جراحة الصدر والقلب والتخدير.

 

وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إم بي سي مصر"، أن العمل الجماعي تم بإخلاص شديد، وكانت نتيجته نجاح العملية، مؤكدًا أن هذه العملية تعتبر من أصعب العمليات الجراحية، ونسبة النجاح قد تكون غير موجودة في المراكز العالمية، وليس في كل المستشفيات.

وأشار، عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية، أن الحالة كانت في الطوارئ في السابعة صباحًا، وكانت في غرفة العمليات بعدها بربع ساعة، وتم استدعاء فريق العمل في 5 دقائق فقط، وعملوا لمدة ثلاث ساعات متواصلة.

وتابع: "الصورة المتداولة للدم على وجه الطبيب، الذي يقوم بالعملية لم يضع الأطباء أي اعتبارات، أن يصابوا بعدوى وهو نوع من التضحية والإخلاص والجدية في العمل".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عميد طب الإسكندرية: "فخورون بإنقاذ مريض تعرض لطعنة في القلب" (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق