مصطفي بكري: الرئيس أجاب بموضوعية وصراحة على أسئلة مراسلي الصحف الأجنبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجاب بموضوعية وصراحة على كل أسئلة واستفسارات مراسلي الصحف الأجنبية خلال فعاليات منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ وانتهت فعالياته يوم الثلاثاء.

وأضاف بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس خلال اللقاء مع مراسلي الصحف الأجنبية تحدث عن عدة قضايا هامة والتي سمح فيها لعدد من رؤساء التحرير والإعلاميين لطرح أسئلتهم وتواجد في اللقاء الإعلامي محمود بكري رئيس تحرير برنامج «حقائق وأسرار».

وقال الإعلامي مصطفى بكري، إن السؤال الأول جاء من تيسير نعيمه من الغد الأردنية حول العلاقات المصرية الأردنية، وما إذا كانت في حاجة للتعزيز فيما بينهم في الفترة المقبلة، وتساءلت أمل الحناوي من روسيا اليوم عن مخاطر استمرار الصراعات في المنطقة وطرح أحمد عثمان مراسل قناة العربية تساؤلا حول الدور المصري وصفقة القرن والعقوبات على إيران.

وذكر الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجاب قائلا إن الأمن القومي العربي تعرض لحالة انكشاف في الفترة الماضية نتيجة الأحداث التي شهدتها بعض دول المنطقة وأضاف أن هناك تنسيق كبير مع الأشقاء العرب وأن هناك قدرة على حماية الأمن القومي.

وأوضح الرئيس السيسي أن مصر في حالة تحالف طبيعي مع الأشقاء في الأردن والسعودية، والمنطقة العربية، وقال إننا نستطيع معنا فعل الكثير وحماية أممننا القومي حتى في حالة الانكشاف التي تمر بها المنطقة، مؤكدا أن الأزمات تتعقد وتتشابك أطراف الصراع كلما طال أمد الأزمات ونحن قدرتنا مرتبطة بوزن مصر في المنطقة غير أن قضايا المنطقة ليست بأيدنا وحدنا وسائل حلها ولولا حسم الأوضاع في مصر بشكل سريع لتعقدت الأمور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصطفي بكري: الرئيس أجاب بموضوعية وصراحة على أسئلة مراسلي الصحف الأجنبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق