لبنان: إحالة 4 إرهابيين بداعش والنصرة والسوري الحر إلى المحكمة العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لبنان: إحالة 4 إرهابيين بداعش والنصرة والسوري الحر إلى المحكمة العسكرية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

أصدرت سلطات التحقيق القضائية في لبنان، قرارا بإحالة 4 أشخاص إلى المحاكمة العسكرية، وذلك لاتهامهم بالانضمام إلى تنظيمات إرهابية (داعش وجبهة النصرة والجيش السوري الحر) وارتكاب جرائم القتل والشروع في القتل والإرهاب وحيازة أسلحة حربية ومتفجرات.
وشملت القرارات التي أصدرها قاضي التحقيق العسكري فادي صوان، 3 سوريين وآخر لبناني.. حيث جاء بالقرار أن متهمين سوريين قاما بارتكاب جرائم قتل بحق عناصر من القوات المسلحة السورية تنفيذا لأغراض إرهابية وانتمائهما لتنظيم الجيش السوري الحر.
وتبين أن المتهم السوري الثالث، هو أحد عناصر تنظيم داعش في بلدة (عرسال) اللبنانية، وقيامه بحيازة أسلحة وذخائر ومتفجرات واستعمالها بقصد الإرهاب.
كما تبين أن المتهم اللبناني ينتمي لتنظيم جبهة النصرة في بلدة عرسال، وشروعه في قتل عناصر بالجيش اللبناني، وقيامه برصد ومراقبة تحركات الجيش، واستهداف عناصر عسكرية بأسلحة نارية تنفيذا لأغراض إرهابية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لبنان: إحالة 4 إرهابيين بداعش والنصرة والسوري الحر إلى المحكمة العسكرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق