مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي"

الأخبار المتعلقة
* الإعلام الدولي يبرز تصريحات السيسي في ختام منتدى شباب العالم
* افتتاح أول وحدة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة ب"تعليم المنيا"
* بكري: منتدى شباب العالم يشكل مسار الأوضاع السياسية في مصر
* أحمد رأفت ل"الوطن": فخور بجلوسي بجوار السيسي في منتدى شباب العالم
أوضح أحمد رأفت، أحد المشاركين بمنتدى شباب العالم، من ذوي الاحتياجات الخاصة، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، هذا العام، هو المؤتمر الأول الذي ينظمه الشباب، وكان يوجد اهتماما كبيرا لذوي الاحتياجات الخاصة، والتنظيم بالفعل يليق باسم مصر، لافتا إلى أنه تم مناقشة القضايا الهامة التي تخص الشباب والبشرية جمعاء.
وأضاف رأفت خلال حديثه مع الإعلامي حسام حداد، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه استمتع بجلسات السوشيال ميديا، وجلسة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددا على أنه لابد أن تكون هناك متابعة لما ينشر من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس يعطي هذا الاهتمام الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أنه طلب الاستشهاد من أجل مصر في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية، وهو ما آثار الاستغراب لدى الكثيرين.
وقال إنه انبهر وكان سعيد جدا بالمناذج التي كرمت من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمنتدى شباب العالم، معلقا "مفيش رئيس في العالم بيعامل ذوي الاحتياجات الخاصة كدا"، مشيرا إلى أنه يجب دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في العمل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق