يحدث اليوم.. وزير الأوقاف خطيبا للجمعة بمسجد ابن عطاء السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يحدث اليوم.. وزير الأوقاف خطيبا للجمعة بمسجد ابن عطاء السكندري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يحدث اليوم.. وزير الأوقاف خطيبا للجمعة بمسجد ابن عطاء السكندري
البوابة نشر في البوابة يوم 09 - 11 - 2018

تستعرض "البوابة نيوز"، أبرز الأخبار والفعاليات المتوقعة، اليوم الجمعة، الموافق 9 من نوفمبر، في النشرة الصباحية التالية:
وزير الأوقاف خطيبًا للجمعة بمسجد ابن عطاء السكندري
يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، ونقيب الأشراف محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية الشيخ عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، صلاة الجمعة الأول من ربيع الأول 1440ه الموافق التاسع من نوفمبر 2018م، بمسجد ابن عطاء الله السكندري، تزامنًا مع إطلاق وزارة الأوقاف لحملة رسول الإنسانية للتعريف بسماحة الإسلام وسماحة أخلاق سيد الأنام نبينا محمد.
"نبي الرحمة كما يجب أن نعرفه".. عنوان خطبة الجمعة
حددت وزارة الأوقاف، خطبة الجمعة، تحت عنوان: "نبي الرحمة (صلى الله عليه وسلم)، كما يجب أن نعرفه"، وشددت وأكدت لجميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير.
الأوقاف تطلق ثلاث قوافل دعوية في 3 محافظات
تنظم وزارة الأوقاف، ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات "المنيا– البحيرة– مرسى مطروح"، والموافقة الأول من ربيع الأول 1440ه، 9 من نوفمبر 2018م، تحت عنوان "نبي الرحمة (صلى الله عليه وسلم) كما يجب أن نعرفه".
قطع المياه عن أطفيح في الجيزة
أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستقوم بقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 6 ساعات، تبدأ الساعة الثانية عشرة، مساء اليوم الجمعة، الموافق 9/11/2018 وحتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 10/11/2018 لتنفيذ أعمال ربط مرحلة التوسعات للخزان الأرضي الجديد بمحطة مياه أطفيح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يحدث اليوم.. وزير الأوقاف خطيبا للجمعة بمسجد ابن عطاء السكندري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق