تعرف على سبب ومدة قطع الكهرباء عن 9 مناطق في محافظة القليوبية اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على سبب ومدة قطع الكهرباء عن 9 مناطق في محافظة القليوبية اليوم من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

 

نظرًا لقيام محطة محولات القليوبية بقها بأعمال الصيانة الشاملة، سيتم فصل التيار الكهربائي، اليوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر، من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 10 صباحا،  عن بعض قرى مركز ومدينة طوخ وقليوب وقها وبنها، وذلك وفق تصريحات المهندسة آمال بركات رئيس قطاع كهرباء القليوبية.

 

 

وقالت رئيس قطاع كهرباء القليوبية، أن أهم المغذيات المتأثرة بالفصل هى مغذى هوائى "نوى، وصنافير، وطنط الجزيرة، وأبو الغيط، وقرى "برشوم الصغرى، وبرشوم الكبرى، والسيفا، والصالحية، وكفر الفقهاء، وجزء من قرية كفر النخلة".

 

وكشفت آمال بركات، أنه تم إخطار الجهات المعنية بفصل التيار، وذلك لعمل التدابير اللازمة خلال مدة الفصل، والتى تصل 4 ساعات.

 

وفى سياق مختلف كانت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، قد سيطرت منذ شهور على حريق فى محطة محولات كهرباء قها، على الطريق الزراعى السريع ما أدى إلى قطع الكهرباء فى مدينه قها وقرى مركز طوخ، وساد الظلام جميع الطرق والقرى مما أدى إلى إستياء المواطنين.

تلقي اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق فى محطة محولات كهرباء مدينه قها على الطريق الزراعى السريع، فانتقلت قوات الاطفاء والدفاع المدنى وتم السيطرة على النيران دون وقوع أى خسائر بشرية.

ورجحت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى فى إحدى الموصلات وامتدت إلى محولين فى المحطة وتم فصل الكهرباء عن مدينه قها وقراها وعن قرى تابعه لمركز طوخ وقرى تابعه للقناطر الخيرية، لحين إصلاح العطل.

 

 

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على سبب ومدة قطع الكهرباء عن 9 مناطق في محافظة القليوبية اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق