تسليم 400 رخصة صيد بقرقنة من مجموع 707 رخصة تعهدّت الدولة بتسليمها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تم، اليوم  الجمعة، تسليم حوالي 400 رخصة صيد لأصحاب مراكب الصيد بقرقنة من مجموع 707 رخصة تعهدت الدولة بمنحها وفق اتفاقية وقع ابرامها منذ سبتمبر 2016.

 

وأفاد وزير الشؤون الاجتماعية، محمد الطرابلسي، خلال جلسة عمل انعقدت بجزيرة قرقنة تندرج في اطار التسوية الاستثنائية لأصحاب مراكب الصيد بالجزيرة، أن اتفاقية سبتمبر 2016، مازالت سارية المفعول مؤكدا أنه سيتم تطبيقها على مراحل وفق (وات)  

                                                         

وحثّ الطرابلسي أهالي الجزيرة على التحلي بمزيد الصبر لتحقيق المشاريع التنموية العالقة. واشتكى عدد من البحارة في جزيرة قرقنة (ولاية صفاقس)، خلال الجلسة من الصيد العشوائي أو ما يعرف بالصيد الجائر في الجهة الذي "قضى على الثروة السمكية" وأصبح يهدد مورد رزقهم.

 

ودعا وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، سمير الطيب، في هذا السياق، إلى أهمية تظافر جهود كل الأطراف المتداخلة والتحلي بالمسؤولية للتصدي لهذه الظاهرة. وأكد بالمناسبة على ضرورة استغلال المخزون الفلاحي لجزيرة قرقنة بهدف تنويع موارد عمل متساكني الجزيرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تسليم 400 رخصة صيد بقرقنة من مجموع 707 رخصة تعهدّت الدولة بتسليمها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق