وزير التجارة العراقي يؤكد أهمية تذليل العقبات امام زيادة التبادل التجاري مع الاردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التجارة العراقي يؤكد أهمية تذليل العقبات امام زيادة التبادل التجاري مع الاردن من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

أكد وزير التجارة العراقي محمد هاشم العاني، أهمية تذليل العقبات أمام زيادة التبادل التجاري مع الاردن.

وذكرت وزارة التجارة العراقية في بيان صادر أوردته وكالة الأنباء العراقية «نينا»، أن "وزير التجارة محمد هاشم العاني، بحث مع وزير الصناعة الاردني طارق الحموري، في بغداد، السبل الكفيلة بتذليل العقبات امام زيادة التبادل التجاري بين البلدين".

وقال العاني، إن "العلاقات مع الجانب الاردني وطيدة من سنين طويلة وهناك تعاون في جميع المجالات وفقا للاتفاقية الثنائية ودخلنا معهم في شراكات مهمة "، مشيرا الى ان " افتتاح منفذ طريبيل، ساهم في انعاش هذا التبادل".

يذكر أن وزير التجارة محمد هاشم العاني رافق وزير الصناعة الاردني طارق الحموري في افتتاح فعاليات اليوم الوطني الاردني في معرض بغداد الدولي بدورته الـ45 وتجولا بين اروقة الجناح الاردني واطلعا على المنتاجات والسلع التي قدمتها الشركات الاردنية المشاركة في المعرض .

وتعد مشاركة الاردن من اكبر المشاركات العربية في المعرض، حيث شاركت 47 شركة تمثل القطاعات المختلفة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التجارة العراقي يؤكد أهمية تذليل العقبات امام زيادة التبادل التجاري مع الاردن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق