قومي المرأة يناقش ظاهرة الطلاق في مجمع إعلام بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قومي المرأة يناقش ظاهرة الطلاق في مجمع إعلام بورسعيد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

قومي المرأة يناقش ظاهرة الطلاق في مجمع إعلام بورسعيد
محمد الغزاوى نشر في صدى البلد يوم 15 - 11 - 2018

نظم المجلس القومى للمرأة فرع بورسعيد برئاسة نجلاء ادوارد، ندوة عن ظاهرة الطلاق بمجمع اعلام بورسعيد برئاسة مرفت الخولى تحت عنوان: "ظاهرة الطلاق وأسبابها والآثار المترتبة عليها وتقديم حلول لها".
حاضر فى الحوار المستشار محمد الصواف رئيس محكمة استئناف الاسماعيلية.
وأشارت مرفت الخولى مدير عام اعلام القناة و المقرر المناوب للمجلس القومى للمرأة إلى ان الندوة تأتى ضمن سلسلة من الندوات التى تناقش بناء الاسرة والاختيار المناسب لشريك الحياة .
وافتتح الحوار بعرض لطلبة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية المتدربين بمجمع اعلام بورسعيد حول ظاهرة الطلاق كظاهرة اجتماعية واسباب زيادة نسبتها فى مصر بشكل عام وفى محافظة بورسعيد بصفة خاصة .
من جانبه تحدث المستشار محمد الصواف حول الطّلاق الذى يعتبر من أكثر المشاكلِ انتشارًا في وقتنا الحالي؛حيث يشكّل الطّلاقُ خطرًا كبيرًا على الأسرة، ويتسبب في تفككها وضياع الأطفال ويقع الطّلاق بعد الخصامِ الشّديد بين الزّوجين، واستحالةِ الحياةِ الزّوجيةِ. انتشرت ظاهرةُ الطّلاق في وقتنا الحالي بشكلٍ كبير، فلا يوجدُ الكثير من الأشخاص الذين يستطيعون تحمل المسؤولية، وخاصةً عند الزواجِ بعمرٍ مبكّر.
من جانبها تحدثت نجلاء ادوارد مقررة قومى المرأة ببورسعيد عن دور المجلس فى التصدى لتلك الظاهرة المنتشرة بشكل كبير والتى تعد بورسعيد اولى المحافظات كنسبة كبيرة "للطلاق "عن باقى محافظات مصر وأن المجلس يعقد ندوات كثيرة لتوعية المرأة للحد من تلك الظاهرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قومي المرأة يناقش ظاهرة الطلاق في مجمع إعلام بورسعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق