نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح ورشة عمل للحفاظ على التراث البيئي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح ورشة عمل للحفاظ على التراث البيئي

كتب - بوابة روز اليوسف

افتتحت نائب محافظ الوادي الجديد حنان مجدي، اليوم الخميس، ورشة عمل للحفاظ على البيئة بمركز بلاط، ضمن برنامج تدريبي يقام بالتعاون مع جامعة كولون الألمانية ومعهد هينريش بارث لعلوم الاثار والبيئة في أفريقيا وجامعة القاهرة ممثلة في قسم الآثار المصرية بكلية الآثار.

واستمعت نائب المحافظ - خلال افتتاح الورشة التي تستمر ثلاثة أيام - إلى شرح البرنامج التدريبي وأهدافه وما تم إنجازه في المراحل السابقة، وأكدت أهمية الحفاظ على التراث المصري الحضاري والطبيعي، خاصة دراسة وإحياء تراث الواحات والحضارات الإنسانية المختلفة التي مرت على أرضها، وأثرت تأثيرا كبيرا في تشكيل الهوية الثقافية للشخصية الواحاتية.

وأشادت بالأعمال القائمة بين الجانبين الألماني والمصري على أرض المحافظة، مؤكدة ضرورة آلا يقتصر البرنامج التدريبي على طلاب البرنامج فقط، وأن يتم التوسع فيه ليشمل كل أهالي المحافظة لزيادة المعرفة والوعي بالتاريخ البيئي والثقافي وتعزيز الهوية الواحاتية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح ورشة عمل للحفاظ على التراث البيئي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق