وزير الشباب يعد نقيب الصحفيين بحل أزمة "الزمالك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزير الشباب يعد نقيب الصحفيين بحل أزمة "الزمالك"

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، الدعم المطلق للزملاء المعتدى عليهم من أفراد أمن نادي الزمالك في 6 نوفمبر الجاري، واستخدام كل إمكانات النقابة في نيل الحقوق.

وقال النقيب - في تصريحات مساء اليوم الخميس - إنه شدد خلال اتصال هاتفي مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على أن حقوق الصحفيين لا يمكن المساس بها في هذه الواقعة تحديدا وفي غيرها إجمالا، وإن النقابة لديها كل الوسائل المتاحة في نيل حقوق أعضائها وفقا للقانون.

وحدد النقيب - في مكالمته مع الوزير - موعدا يجمعهما للتباحث حول هذه الأزمة، وفق القوانين واللوائح التنفيذية المنظمة لعضويات الصحفيين التي اكتسب أصحابها مراكز قانونية فعلية ورسمية.

وقال النقيب إن وزير الشباب والرياضة أكد قانونية عضويات من نص عليهم وحددهم القانون، ووعد الوزير بحل هذه الأزمة حلا جذريا يضمن حقوق أصحاب هذه العضويات في ممارسة نشاطهم داخل النادي بحرية وكرامة وفق القانون، خاصة أن نادي الزمالك من أكبر وأعرق أندية العالم وأن الصحفيين هم من نخبة المجتمع وأدوات تنويره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الشباب يعد نقيب الصحفيين بحل أزمة "الزمالك" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق