أحمد شوبير: أحداث مباراة الأهلي والترجي لن تؤثر على أجواء مقابلة مصر وتونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد أحمد شوبير عضو مجلس إدارة الجامعة المصرية لكرة القدم على ضرورة تحقيق المنتخب المصري الفوز على تونس غدا الجمعة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

 

 وصرح شوبير عبر برنامج (كورة كل يوم): "نحتاج الفوز ورهاننا على جمهورنا في استقبال المنتخبين التونسي الأول والأوليمبي والتأكيد على قوة العلاقات وأن جمهورنا على أعلى مستوى في الاستقبال".

 

وأضاف "لابد من تحقيق الفوز فمنتخب تونس رقم 22 بالتصنيف العالمي ونحن في أواخر الخمسينات، لذا كل فوز يقدمنا في التصنيف، ويفيد ويريح المنتخب في قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، خاصة أن هناك تحركات في كواليس الاتحاد الدولي على إقامة البطولة القادمة بمشاركة 48 منتخبا".

 

وتابع "لذا لابد أن تضمن مصر مقعدا دائما في كأس العالم، نحتاج الجماهير وتركيز اللاعبين وأتمنى الفوز، إمكانيات اللاعبين والمنتخب ترشحنا للفوز على تونس".

 

وعن إمكانية نهاية اللقاء بالتعادل بعد ضمان المنتخبين التأهل أوضح شوبير"التعادل مع تونس يساوي الخسارة، سيكون فوزا مهما من الناحية المعنوية في كرة القدم بصرف النظر عن التأهل مع تونس إلى النهائيات".

 

وعن تأثير نهائي رابطة أبطال إفريقيا على المباراة شدد شوبير "تتويج الترجي برابطة أبطال إفريقيا لن يؤثر على لقاء مصر وتونس، لأن قوام المنتخب لم يعد من لاعبي الأهلي مثلما كان، بل الفريق يضم 3 لاعبين على الأكثر، وقوامه يرتكز حاليا على اللاعبين المحترفين في أوروبا".

 

وأوضح في تلك النقطة "بالتأكيد الحالة النفسية للاعبي وجماهير الأهلي سيئة، ولكنها سنة الحياة.. كرة القدم مكسب وخسارة وتعادل".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد شوبير: أحداث مباراة الأهلي والترجي لن تؤثر على أجواء مقابلة مصر وتونس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق