كوريا الشمالية ترحل مواطنا أمريكيا محتجزا منذ أكتوبر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت كوريا الشمالية ترحيل مواطن أمريكي محتجز لديها، منذ أكتوبر الماضي، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكورية الرسمية "كي.سي.إن.أيه".

وذكرت الوكالة، بحسب ما نقلت "رويترز"، أن المواطن الأمريكي،  بروس بايرون لورنس، دخل كوريا الشمالية "بطريقة غير مشروعة" من الصين، وأبلغ محتجزيه أنه "تحت سيطرة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سي آي أيه".

وكان قد تم ترحيل رجل من ولاية ميتشيغان، يحمل الاسم نفسه من كوريا الجنوبية، في نوفمبر 2017، بعد أن وجد طريقا بالقرب من الحدود شديدة التحصين مع كوريا الشمالية، ولكن لم يكن هناك تأكيد فوري لهويته.

وأعلن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، أمس الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب يعتزم لقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في العام المقبل.

وأضاف بنس أن ترامب لن يكرر الأخطاء السابقة ويسمح بعدم الوفاء بالتعهدات بإنهاء برامج بيونغ يانغ للأسلحة.

وتجري الولايات المتحدة وكوريا الشمالية محادثات بشأن الموعد الذي سيلتقي فيه زعيما البلدين للمرة الثانية بعد قمة سنغافورة في يونيو ، ووضع الأساس لإنهاء الأزمة النووية بين البلدين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كوريا الشمالية ترحل مواطنا أمريكيا محتجزا منذ أكتوبر الماضي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق