السودان: تصريحات صادمة لرئيس أمازون: شركتنا ستفلس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تصريحات صادمة لرئيس أمازون: شركتنا ستفلس من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

قدم الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، جيف بيزوس، اعترافا “صادما” الأسبوع الماضي في اجتماع حصلت على تسجيل منه محطة “سي إن بي سي”.

وبالرغم من قيمة الشركة التي تقترب من الترليون دولار، وبالرغم من كونه أغنى رجل في التاريخ الحديث، إلا أن بيزوس، أكد أن شركته العملاقة ستقهر يوما ما، وفقا لموقع “بزنس إنسايدر”.

وقال بيزوس: “أمازون ليست أكبر من أن تفشل.. في الواقع، أتوقع أن أمازون يوما ما. سوف تفلس أمازون. إذا نظرت إلى شركات كبيرة ، فإن أعمارها تميل إلى حوالي 30 سنة، وليس مئة عام”.

وأثار حديث بيزوس الدهشة، فمن غير المعتاد بالنسبة للمدراء التنفيذيين – ولا سيما رئيس إحدى الشركات الأكثر نجاحًا في العالم – أن يتحدثوا عن شركتهم بمثل هذه الشكل.

ويرى بيزوس، أن الهدف هو تأجيل (الفشل) المحتوم لأطول فترة ممكنة – وأن طريقة القيام بذلك هي التركيز على العملاء.

وأضاف “إذا بدأنا التركيز على أنفسنا، بدلا من التركيز على عملائنا، فإن ذلك سيكون بداية النهاية… علينا أن نحاول تأخير ذلك اليوم لأطول فترة ممكنة”.

سكاي نيوز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: تصريحات صادمة لرئيس أمازون: شركتنا ستفلس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق