أخبار الجزائر/ الجزائر تدعو دوما إلى حل عادل للنزاع في الصحراء الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الجزائر تدعو دوما إلى حل عادل للنزاع في الصحراء الغربية
طاوس فروخي سفيرة الجزائر بإسبانيا:

انطلقت أشغال الندوة الاوروبية ال 46 لدعم والتضامن مع الشعب الصحراوي (أوكوكو) بمدريد في اسبانيا بحضور حوالي 400 مشارك قدموا من القارات الخمسة من بينهم برلمانيين وممثلي حكومات. وخلال حفل الافتتاح, أعربت الوفود الدولية المشاركة في هذا الحدث التضامني الكبير عن عزمها على مواصلة دعم مسار تصفية الاستعمار بالصحراء الغربية, آخر مستعمرة في افريقيا. و من جهتها, أكدت سفيرة الجزائر في اسبانيا السيدة طاوس فروخي أن أهمية تنظيم هذا اللقاء في اسبانيا تنم عن التزام الشعب الاسباني تجاه الشعب الصحراوي حيث قالت «ان هذه التظاهرة تدعم جهودنا من أجل وضع حد لهذا الاحتلال الذي يضر بقارتنا الافريقية منذ 1975 و يؤثر على التعاون الافريقي وحتى التنسيق بين أوروبا و افريقيا».
كما أوضحت أن الجزائر تشيد بقبول طرفي النزاع في الصحراء الغربية جبهة البوليساريو والمغرب لدعوة المبعوث الشخصي الأممي للصحراء الغربية, هورست كوهلر للجولة الأولى من المحادثات مضيفا أن الجزائر ستواصل سياستها البناءة الرامية الى ايجاد حل عادل للنزاع في الصحراء الغربية بالعمل مع جميع الأطراف سيما اسبانيا.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ الجزائر تدعو دوما إلى حل عادل للنزاع في الصحراء الغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق