أخبار المغرب/ جماهير بركان: وصلنا للرباط مع الخامسة صباحا و”اليوم غادي نحلو عقدة النهائي” – فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جماهير بركان: وصلنا للرباط مع الخامسة صباحا و”اليوم غادي نحلو عقدة النهائي” – فيديو

فيديو: عبد الله أيت الشريف
انتقل حوالي 45 ألف مناصر بركاني، من عاصمة البرتقال، صوب العاصمة الإدارية الرباط، وذلك من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي للنهضة البركانية، ومساعدته على تحقيق أول لقب له في تاريخه، في النهائي الذي سيجمعهم، اليوم الأحد، بوداد فاس، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
الآلاف من البركانيين، قدموا عبر سياراتهم الخاصة، أو عن طريق رحلات منظمة بواسطة الحافلات، من بركان، وجدة، الناظور، ومختلف المدن المغربية، وتكبدوا عناء التنقل في ظروف جوية صعبة، ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لغرض واحد هو مشاهدة فريقهم يتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.
جماهير بركان تأمل أن تفك أخرا عقدة النهائي التي لازمتها، إذ سبق للفريق أن وصل للمباراة النهائية في مناسبتين إثنتين، لكنه فشل في رفع الكأس الفضية، لذلك فإن حلمها اليوم هو أن تكون “الثالثة ثابتة”.
كاميرا “اليوم24” جاورت الجماهير البركانية خلال دخولها للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ورصدت لكم أبرز ردود أفعالهم في هذا الفيديو:

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب/ جماهير بركان: وصلنا للرباط مع الخامسة صباحا و”اليوم غادي نحلو عقدة النهائي” – فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق