طبيب أطفال يوضح خطورة تناول العروسة والحصان الحلاوة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طبيب أطفال يوضح خطورة تناول العروسة والحصان الحلاوة (فيديو)

أكد الدكتور محمد عبد الفتاح، أخصائي طب الأطفال، أن تناول العروسة والحصان "الحلاوة" يسبب أضرارا خطيرة جدا على صحة الأطفال، لاحتوائها على مواد صناعية مجهولة المصدر لتحافظ على قوامها.

أكد أخصائي طب الأطفال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "TEN"، أن الإفراط في تناول حلاوة المولد يسبب العديد من المشاكل الصحية، للكبار والصغار، منها التلبك المعوي، والحساسية، وقال: "في بعض الأشخاص مع ارتفاع نسبة السكريات تسبب تفاعلات داخل الجسم وتنتشر الحساسية".

كما أشار عبد الفتاح، إلى أن العروسة والحصان الحلاوة لا يمكن أن يتم صنعهم كاملة من السكر فقط، ولكن يلزم إضافة بعض المواد الصناعية لتصبح ذات قوام متماسك، وقال إن هذه المواد الصناعية تكون مجهولة المصدر، فعندما يتناولها الطفل، وهو لم يعتد على تناولها، تسبب له العديد من المشاكل، ولكن لا مانع من تناول قطعة حلوى واحدة في اليوم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طبيب أطفال يوضح خطورة تناول العروسة والحصان الحلاوة (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق