«العامة للنقل العام» تخاطب المسئولين بدخول عامليها ضمن منظومة الأجر الوظيفى والمكمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«العامة للنقل العام» تخاطب المسئولين بدخول عامليها ضمن منظومة الأجر الوظيفى والمكمل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

«العامة للنقل العام» تخاطب المسئولين بدخول عامليها ضمن منظومة الأجر الوظيفى والمكمل

أرسلت النقابة العامة للعاملين فى هيئة النقل العام خطابات رسمية إلى مجموعة من الوزارات والجهات المختصة منها مجلس الوزراء ووزارتا المالية والتخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، ومجلس النواب ومحافظ القاهرة، ورئيس اتحاد عمال مصر، تطلب فيها دخول العاملين فى «الهيئة» ضمن الهيئات الطالبة بمنظومة الأجر الوظيفى والمكمل، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة. وقال مجدى حسن على رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام والمسئول عن سكرتارية العمل والأجور بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر: إن الدور الحيوى الذى يلعبه المجلس بصفته المعبرعن مصالح العاملين فى الهيئة، مؤكدًا أن مجلس النقابة يضع ضمن أولوياته برنامجًا وخطة عمل للدفاع عن عمال الهيئة. وذكرت «النقابة العامة» أن تطبيق هذه المنظومة يأتى فى إطار خطة الدولة لتقنين الأوضاع وتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم منظومة الأجور فى مصر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «العامة للنقل العام» تخاطب المسئولين بدخول عامليها ضمن منظومة الأجر الوظيفى والمكمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق