فيديو.. الاحتلال يهدم عشرات المنشآت التجارية الفلسطينية في القدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. الاحتلال يهدم عشرات المنشآت التجارية الفلسطينية في القدس من موقع مصر العربية، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

اقتحمت طواقم مشتركة من بلدية وقوات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، مخيم شعفاط للاجئين، شمال شرق مدينة القدس، وعلقوا إخطارات هدم لعشرات المحلات التجارية بحجة البناء دون ترخيص.

 

وقال ثائر فسفوس الناطق باسم حركة فتح في مخيم شعفاط في تصريحات لوكالة "معا"، إنّ طواقم بلدية تل أبيب علقت إخطارات هدم لأكثر من 20 محلًا تجاريًّا مقامًا عند مدخل المخيم.

 

وأضاف فسفوس أنّ الأوامر تدخل حيز التنفيذ بعد 12 ساعة من الآن.

 

وصرح بأنّ مواجهات عنيفة شهدها المخيم خلال اقتحامه وتوزيع الإخطارات للمنشآت التجارية، حيث ألقت قوات الجيش القنابل الصوتية والغازية بصورة عشوائية.

 

وأضاف أنّ المحلات التجارية قائمة منذ عام 2007، ومنها محلات لبيع الملابس والأحذية وبقاليات ومطاعم ومخبز.

 

وأشار الناطق باسم حركة فتح إلى أنّ سلطات الاحتلال تشن حملة واسعة في مخيم شعفاط، مؤكدًا أنّ الجرافات هدمت بناية ضخمة وهددت بهدم غيرها، إضافةً إلى اقتحامات شبه يومية وتحرير مخالفات عشوائية للمركبات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. الاحتلال يهدم عشرات المنشآت التجارية الفلسطينية في القدس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق