المنستير / حملة امنية استهدفت الأماكن المشبوهة والنقاط السوداء و هذه نتائجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 افاد المكلف بالاعلام باقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح في تصريح لاخر خبر اونلاين  اليوم الخميس 30 نوفمبر 2018  انه و في إطار تفعيل التواجد الامني ومضاعة الحيطة واليقظة الأمنية للمحافظة على سلامة الافراد والممتلكات العامة و الخاصة والتصدي للجريمة و كل المظاهر المخلة بالامن العام قامت وحدات الحرس الوطني باقليم المنستير وبمشاركة منطقتي المنستير وطبلبة بحملة أمنية كبرى بمختلف تشكيلاتها و اختصاصاتها و ذلك في الليلة الفاصلة بين يومي 29و 30 شملت كافة مرجع النظر وتركزت على الأماكن المشبوهة والنقاط السوداء .

 

و اضاف  محدثنا ان الحملة أسفرت على  ايقاف42 مفتش وصادرة في شأنهم أحكام مختلفة ومناشير تفتيش من أجل الإعتداء بالعنف الشديد والسرقة وبيع الخمر خلسة والبراكاجات وغيرها أحدهم مصنف بالخطير وصادرة في شأنه 13 منشور تفتيش .

 

كما تم خلال الحملة الكشف عن ملابسات جريمة القتل التي راح ضحيتها كهل بالمكنين حيث تم ايقاف الجناة و إحالتهم على العدالة  بالاظافة إلى حجز بندقيتن عيار 16 بدون رخصة بالمكنين وجمال وللحد من الجرائم المرورية وبالاظافة للدور التوعوي والإرشادي و في إطار اتخاذ الإجراءات الزجرية فقد تم تحرير 128 محضر عدلي مرور و 25 محضر جبائي ورفع حوالي200مخالفة مالية و حجز14دراجة نارية بدون وثائق قانونية. 

 

وأفاد بن صالح أن الحملات الأمنية باقليم الحرس الوطني بالمنستير  ستتواصل بنفس الوتيرة من أجل فرض الأمن والحد من الجرائم بمختلف انواعها  داعيا المواطنين إلى الالتفاف حول المؤسسة الأمنية في الظرف الراهن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنستير / حملة امنية استهدفت الأماكن المشبوهة والنقاط السوداء و هذه نتائجها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق