الجولة الـ16 من الدوري المصري.. الزمالك يدهس والأهلي يقترب من 100 يوم بلا فوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجولة الـ16 من الدوري المصري.. الزمالك يدهس والأهلي يقترب من 100 يوم بلا فوز من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انتهت منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام الممتاز، مع صافرة نهاية مباراة النجوم وبيراميدز بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وتأجلت مباراة الداخلية مع الإسماعيلى بسبب انشغال الدراويش بمواجهة بطل بوروندى فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأفريقى، والتى انتهت بفوز أبناء جريشة بهدف دون رد.

 

وتستعرض صوت الأمة حصاد الجولة الـ16 للدورى الممتاز: 

مصر المقاصة 4 - 3 إنبى

الاتحاد السكندرى 1-1 طلائع الجيش

الإنتاج الحربى 0-0 المصري البورسعيدي

بتروجت 1-0 سموحة

الزمالك 3-0 الجونة

المقاولون العرب 1-0 الأهلي

بيراميدز 2-0 النجوم

وشهدت الجولة تسجيل 21 هدفاً، بواقع 9 أهداف فى الشوط الأول، مقابل 12 فى الشوط الثانى، فيما احتسبت 3 ضربات جزاء، سجلت منها اثنتان عن طريق الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة فى شباك إنبى، والمتخصص مصطفى جمال قائد حرس الحدود فى شباك وادى دجلة، فى حين أهدر كل من أحمد مجدى سعد لاعب الجونة أمام الزمالك، تصدى لها الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

وشهدت الجولة إشهار 28 كارتا أصفر تم إشهارها فى هذه الجولة، فيما كانت حالة طرد وحيدة من نصيب الإثيوبى شيمس بيكلى بتروجت للإنذار الثانى.

وواصل قطار الزمالك عبور محطات ضحاياه، ففاز الأبيض على الجونة بثلاثية أمنت صدارته لترتيب الدورى، محققاً الانتصار السادس على التوالى، فيما جاء الظهور الأول للمارد الأحمر بعد 51 يوم غياب، مخيبا للآمال، حيث تلقى خسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد، وبذلك أصبح الأهلي لم يحقق الفوز فى الدوري الممتاز على مدار 91 يومًا، وتحديدًا منذ يوم 28 أغسطس الماضى أمام حرس الحدود عندما فاز الأهلي بهدفين نظيفين.

وكانت أكثر مواجهات الجولة تهديفًا، مباراة مصر المقاصة مع إنبى 4 - 3، والذي شهدت تسجيل 7 أهداف، يليها 5 أهداف فى مباراة حرس الحدود مع وادى دجلة 4 - 1.

وتقدم هشام زكريا، المدير الفنى للجونة، باستقالته من تدريب الفريق الساحلى، وقبلتها إدارة ناديه، ويعد زكريا المدرب رقم 15 الذى يرحل عن منصبه فى الدورى، وقاد هشام زكريا فريق الجونة فى 15 مباراة من عمر مسابقة الدورى، حقق خلالها الفوز فى 3 مباريات على وادى دجلة، والداخلية، وبتروجت، بينما تعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 5 مواجهات.

 

75d6a9db3c.jpg

ومن نتائج الجولة، انفرد جون أنطوى بلقب الهداف التاريخى للمحترفين فى مسابقة الدورى برصيد 63 هدفا.

97c677475a.jpg

واحتفظ محمود علاء بصدارة قائمة هدافى الدورى برصيد 8 أهداف، وحل الثلاثى حسام باولو وأحمد على وشميس بيكلى فى قائمة الوصيف برصيد 7 أهداف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجولة الـ16 من الدوري المصري.. الزمالك يدهس والأهلي يقترب من 100 يوم بلا فوز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق