بالصور.. زلزال يضرب «ألاسكا» الأمريكية وسط تحذيرات من «تسونامي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الوكالة الجيولوجية الأمريكية، أن زلزالا بقوة 7 درجات ضرب صباح الجمعة جنوب ألاسكا، ما دفع السلطات إلى توجيه تحذير من احتمال حصول تسونامى فى هذه المنطقة.

وتم تبادل صور عبر مواقع التواصل الإجتماعى تظهر فيها بعض الطرقات وقد تشققت، ومنازل تصدعت من دون أن تتهدم، ووقع الزلزال الساعة 17،29 تغ على بعد 13 كلم من انكوراج وعلى عمق 41 كلم.

ونقلت صحيفة انكوراج ديلى نيوز، أبرز صحف الولاية "أن الهزة كانت قوية إلى درجة إيقاع الأغراض عن الرفوف فى المحلات، وجعل الأبنية تهتز فى هذه المنطقة" من الولاية.

وبثت قنوات التلفزيون المحلية أشرطة فيديو ظهرت فيها رفوف فى محلات تجارية وقد بدت فارغة بعد أن وقعت الأغراض التى كانت عليها أرضا، كما بدت عواميد إضاءة على الطرقات وهى تهتز بشدة، وأغلقت جامعة ألاسكا فى انكوراج أبوابها ودعت كل العاملين "غير الأساسيين" فيها الى المغادرة، كما أغلق مطار انكوراج بانتظار تحديد الأضرار المحتملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. زلزال يضرب «ألاسكا» الأمريكية وسط تحذيرات من «تسونامي» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق