موعد إجازة نصف العام 2019 لجميع طلاب المدارس المصرية للعام الدراسي الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد إجازة نصف العام 2019 لجميع طلاب المدارس المصرية للعام الدراسي الجاري من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أقترب موعد إجازة نصف العام الدرارسي 2018/2019، حيث أن جميع الطلاب بجمهورية مصر العربية اقتربوا من بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال شهر من الآن بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، سنوات النقل والشهادات بالمدارس المصرية، هذه الإجازة ستكون مخصصة لجميع الطلاب بالمدارس المختلفة خاصة وأزهري والمدارس الحكومية.

وحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم بمصر ستبدأ الامتحانات الخاصة بالترم الأول للعام الدراسي 2018/2019، بداية بالمرحلة الابتدائية والمراحل الأخري في نهاية شهر ديسمبر وتنتهي بعد منتصف شهر يناير من العام المقبل 2019، وهناك بعض السنوات ستنتهي بها الامتحانات مبكراً وستكون لديهم ميزة الحصول على أيام أجازة إضافية بخلاف الإجازة الرسمية المحددة للوزارة لجميع الطلاب بالمدارس المصرية.

موعد اجازة نصف العام

موعد إجازة نصف العام

وكان في بداية العام الدراسي قد اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى المخطط الزمني للعام الدراسي الجاري، والذي يؤكد أن الامتحانات سوف تنتهي لجميع الطلاب يوم 24 يناير، وستبدأ الإجازة يوم 26 يناير 2019، ويعود الطلاب إلي الدراسة من جديد يوم التاسع من نوفمبر من نفس العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد إجازة نصف العام 2019 لجميع طلاب المدارس المصرية للعام الدراسي الجاري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق