تعرف على أسعار الأسماك اليوم بسوق العبور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت أسعار الأسماك اليوم في سوق العبور، ليتراوح سعر كيلو البلطي ما بين 20 إلى 25 جنيهًا حسب الحجم، وسجل كيلو الكابوريا نحو 120 جنيها، وبدأ سعر كيلو الجمبري السويسي من 120 جنيها حتى 250 جنيها حسب الحجم، والجمبري المستورد سجل نحو 130 جنيها.

وسجل سعر كيلو البوري نحو 40 جنيها، والسبيط 140 جنيها، وسمك المكرونة السويسي تراوح سعره ما بين 35 إلى 45 جنيها، الماكريل 25 جنيها، والسمك الفليه البلطي تراوح سعره ما بين 25 حتى 60 جنيها.

وقال عضو مجلس أمناء سوق العبور، محمد جعفر، في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، إن أسعار الأسماك خلال الفترة الحالية تشهد استقرارا، نتيجة بدء موسم الصيد بالسويس، الأمر الذي أدى إلى ظهور فائض من الأسماك في السوق المصرية، ومن ثم استقرار السعر لبعض أنواع الأسماك وانخفاض البعض الآخر.

وأضاف جعفر إن مصر تستورد أسماك من الخارج بنسبة 20% والباقي يتم صيده من المزارع السمكية والبحيرات والبحرين "الأحمر والمتوسط".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على أسعار الأسماك اليوم بسوق العبور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق