الإصابات تخطف نجوم الصف الأول في الأهلي.. أجاي وأزارو ومعلول صدمة الأهلاوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإصابات تخطف نجوم الصف الأول في الأهلي.. أجاي وأزارو ومعلول صدمة الأهلاوية من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

مازال سقوط الأهلي المحلي والأفريقي والعربي يُلقي بظلاله على سطح الأحداث الكروية ليس فقط داخل القلعة احمراء وإنما خارجها أيضاً فـ"عشاق" المارد الأحمر يتسائلون عن سر هذا الانهيار الكروي الذى تسبب في خسارة بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي ثم الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الأماراتي وأخيراً الخسارة من المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ورغم كثرة الأخطاء الفنية والإدارية التى تسببت فى وداع المارد الأحمر للبطولات، إلا أن سلسلة الإصابات التى ضربت نجوم الصف الأول فى الأهلى كانت سبباً رئيسياً فى الاخفاقات المتتالية لفريق الكرة.

65bebe52ab.jpg

البداية كانت فى نهاية يوليو الماضى حينما تعرض النيجيرى جونيور أجايى أجاي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، فى مباراة تاونشيب بدوري الابطال الافريقى ومازال اللاعب بعيداً عن المستطيل الأخضر رغم كونه أحد أهم الاسلحة الهجومية للفريق الأحمر

وفى بداية أكتوبر الماضى تعرض التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

b6cc41a4c8.jpg

علي معلول يعاني من إصابة في منشأ العضلة الضامة، وأيضًا العضلات السفلى للبطن ومازال اللاعب التونسى بعيداً عن حسابات الجهاز الفنى للأهلى رغم كونه أحد العناصر الاساسية فى التشكيلة الحمراء .

8aa7ef6a2c.jpg

وسقط أحمد فتحى جوكر الاهلى مصاباً فى العضلة الامامية أثناء مباراة الترجى التونسى بنهائى دوري الابطال الافريقى ومازال اللاعب فى مرحلة التأهيل من الاصابة .

 

06cbddf61d.jpg

 

وأثبتت الأشعة التى أجراها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى معاناته من تمزق فى العضلة الضامة، وتأكد غياب الحارس الدولى لمدة تصل إلى 3 أسابيع، قبل العودة مجدداً لتدريبات ومباريات الأهلي.

 

وكان الشناوى قد عانى من آلام فى العضلة الضامة خلال مباراة الوصل الإماراتى الأخيرة بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

 

21144bb22d.jpg

و تلقى الجهاز الفنى للأهلى صدمة بإصابة المهاجم المغربى وليد أزارو بتورم فى وجه القدم ليغيب عن مواجهة المقاولون العرب التى خسرها المارد الاحمر بهدف دون رد قبل أن يعلن ناديه جاهزيته للمشاركة فى مواجهة بتروجت المقرر لها السبت المقبل .

1b96c513f4.jpg

ومنذ ساعات قليلة أثبتت الأشعة التي خضع لها صلاح محسن لاعب الاهلى أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة من الدرجة الثانية.

صلاح محسن سيغيب عن مباريات ناديه لمدة لن تقل عن 6 أسابيع، وذلك بعد الكشف عن حجم الإصابة.

وتعرض صلاح محسن تعرض لإصابة في العضلة الضامة في الدقيقة الرابعة من مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي.

وبهذه الإصابة يغيب صلاح محسن عن مباريات النادي الأهلي حتى نهاية العام الجاري 2018، ليمثل ذلك ضربة قوية لهجوم الفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإصابات تخطف نجوم الصف الأول في الأهلي.. أجاي وأزارو ومعلول صدمة الأهلاوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق